الرؤية والهدف | كلمة المدير التنفيذي ابراهيم مشرف

تسعى شركة اتقان العزل أن تحقق الريادة واستمرار الامتياز في مجال اختصاصها ، على أسس رضاء العملاء أولاً وإنجاز المشاريع الموكلة إليها في الوقت المحدد ، حيث أننا نهدف دائماً إلى تحدي الصعوبات الزمانية والمكانية بتحقيق ما نطمح إليه ومواصلة مهمتنا على أفضل وجه ، حيث أن شغفنا يتمثل في تسليم المشاريع الموكلة لنا  بجودة عالية في الوقت المحدد .

ومن خلال السنوات الماضية أثبتنا أن (شركة اتقان للمقاولات ) تتحدى الصعاب بطاقم عمل إمتهر العزم والابداع مما حقق ارتفاع بالمستوى الأدائي لشركة اتقان العزل للمقاولات العامة ؛ حيث يسعى كل موظف في الشركة للارتقاء لأعلى معايير الاحتراف بالعمل والاتقان ،

استطاعنا من خلال ذلك وضع الخطط التوسعية وتنفيذها من خلال العمل على التطوير المستمر وذلك من أجل تقديم أفضل أنواع الخدمات لعملائها الكرام .‬
لقد أصبحت شركة اتقان العزل للمقاولات العامة رائدة في مجالاتها  ورقم لا يستهان به في مجال المقاولات وسوق المنافسة المحلي وبالفعل لقد حققت التميز والريادة في المشاريع الضخمة والبنية التحتية في المملكة العربية السعودية .

لقد كان التخطيط السليم والتنفيذ المتميز لجميع عناصر الإنتاج الفضل الأكبر في نجاح أعمال الشركة ، ليس ذلك فحسب ، فتوفر العنصر البشرى الكفء ووقوفه جنباً إلى جنب مع الخبرات العملية أهم ما تنتهجه الشركة من سياسة في سبيل الوصول الي إنجاز أفضل المشاريع .

إن الدمج بين الأسلوبين العلمي والأكاديمي مع الخبرة والمعرفة الطويلة للشركة مدة عشرين عاماً مضت جعلها تحقق المكانة الرفيعة في سوق الإنشاءات والتعمير في المملكة العربية السعودية .

ونحن نقدر حجم المسؤولية الملقاة على أعناقنا حيث ساهمت (شركة اتقان العزل ) ولله الحمد لحد كبير في إنجاز العديد من المشاريع الضخمة وذلك بتوفير فرص عمل عديدة .

المدير التنفيذي للشركة

ابراهيم مشرف